بالفيديو..رلى سعد تصدم الجميع : لا يوجد لديّ أي سبب لأحبّ أمي!

في حوار صريح لم تخف المغنية اللبنانية رلى سعد مشاعرها تجاه والدتها وقالت إنّها لم تعد تشعر بألم تجاه عدم حب والدتها لها، وأنها تأقلمت مع الألم.

وأطلّت مع الاعلامي المصري وائل الابراشي في برنامج “العاشرة مساء” وتحدثت عن معاناتها في دار الايتام حينما كان عمرها 3 سنوات عندما وضعتها والدتها هناك مع اخيها المقعد وشقيقاتها ولم تسأل عنهم، لافتة إلى أنها تحترم رغبة أمها بعدم محبتها لها ولأخوتها.

وردّت على الابراشي عندما تحدّث عن الأم وما تقدّمه لابنائها قائلة إنّه لا يوجد لديها أيّ سبب لأن تحب والدتها، مؤكدة أن هناك أمهات أنانيات وأنها تريد أن تكون رسالة لكل أم لا تعرف رسالتها تجاه أبنائها، مشددة على أنها لا تريد أن تنافق المجتمع وتقول كلاماً جميلاً عن والدتها حتى تنال رضى الناس.

واضافت أنّ الأم هي التي تبحث عن ابنائها ولكن اذا كانت أمها لا تريدها فهل تفرض نفسها عليها بالقوة؟ مضيفة أنّ والدتها لم تسأل عنها هي واخوتها أبداً وأنها طرقت بابها كثيراً من دون فائدة.

وختمت كلامها مشيرة إلى أنها لا تقصد التجريح بوالدتها، شاكرة السيدة العذراء لانها كانت الام الوحيدة لها، ولها فضل كبير عليها وأنها لولا تعليمها لكانت اليوم إنسانة مدمرة.