شيرين تتحدّث عن فضل شاكر: إذا أخطأ فلتحاسبوه

تحدّثت الفنانة #شيرين_عبدالوهاب للمرة الأولى عن والدها الراحل وقالت: “هو مرتاح أكثر، كنت دائماً أقول: يا رب أسألك الرحمة لأبي لأنه كان يتعذب. الحمد الله هو في مكان أفضل وأعتقد أنه مرتاح”، لتدمع عيناها قائلة: “أبي هو غرامي”.

عن زواجها، لم تخف شيرين أنها تخاف من العين، لكنّها في الوقت نفسه بررت سبب تكتمها وزوجها الفنان حسام حبيب عن خبر زواجهما، موضحة: “ليست المرة الأولى التي أتزوج فيها، لكنني كنت أحب ان يكون الزواج عائلياً ولكن أحداً لم يسمح في حصول هذا الأمر”.
بعد نيلها البراءة في قضية نهر النيل، أكدت شيرين أن “ما حصل هو مكيدة من أحد لا ترغب حتى في ذكر اسمه، وأضافت: “بلدي يعرفني والجميع يعلم أن لا أحد يستطيع أن يشكك في وطنيتي، مش عشان مزحة عملوا معايا كدة، هناك من وضعني في دماغه”، مشددة على أنه ربّها يقف دائماً بجانبها، وقالت: “لو الدنيا كلها اجتمعت لمحاربتي لن يفلحوا”.

كما كشفت شيرين خلال مقابلتها في برنامج “أم بي سي ترندينغ” عن أغنية خاصة للراحل أحمد زكي ستصدر في شهر رمضان، كما تحدّثت عن جهوزية ألبومها الذي يتضمن أغنيات بأفكار جديدة. أما عن إزالة شارة مسلسل “لدينا أقوال أخرى” بصوت الفنان فضل شاكر، عبّرت شيرين عن إعجابها بالأغنية التي حملت صوت شاكر وعلّقت قائلة: “أحبّ الشعب اللبناني وأحترم جيشه، وأنا مع لو أن شاكر غلط يتحاسب بس يا جماعة حاسبوه، حرام يفضل كده. صوته لا يعوّض، لا أحد أخذ مكانه، سيبقى هو ووائل كفوري الرقم واحد بالنسبة لي”.

“زعلني موضوع سحب أغنية الشارة ولكن أحترم الشعب اللبناني ورغبته، الشعب اللبناني كريم وعطوف، فلتحاسبوه، إذا أخطأ تحققوا في الموضوع وحاسبوه ولينال عقابه”.